اليورو: بداية اسبوع هادئة بغياب الاميركيين

اليورو يتابع تحصينه دون ال 1.1150 قبيل بداية السوق الاوروبي وهو محصور في مساحة بين ال 1.1200 وال 1.1000 لا يبدو ان المعطيات المنتظرة اليوم من خلال مواعيد بيانية ستكون في وارد اخراجه منها، بخاصة وان الاميركيين سيظلون غائبين في عطلة حتى يوم غد الثلاثاء. وحدها تطورات ضاغطة او مريحة للشعور العام في السوق ستكون قادرة على تأسيس لحركة وتحديد لوجهة.

هذا الاسبوع ينطلق اذا بغياب الاميركيين وينتهي ببيانات سوق العمل عندهم. هذا موعد الاسبوع المميز الذي سيتحكم بالعمل به منذ بدايته لاهميته البالغة بعد النتائج الكارثية التي صدرت عن شهر مايو الماضي ( 38 الف فرصة عمل جديدة ). التوقعات لشهر يونيو ل ابأس بها وهي على 175 الف فرصة عمل.

ايضا تقرير التوظيف الخاص يصدر يوم الخميس وهو متوقع على استقرار حول ال 165 الف فرصة عمل . ايضا الاربعاء يصدر مؤشر ISM للخدمات والتوقعات تجاهه جيدة ارتفاعا الى 53.3 نقطة من 52.9 وفي حال اعطى قطاع التوظيف فيه نتيجة جيدة فهو سيكون مقدمة ايجابية لمواعيد سوق العمل ليومي الخميس والجمعة وهذا سيعيد بعض الحيوية للدولار على خلفية احياء رهانات رفع الفائدة . اليورو يتطلع اذا الى م اسيكون من تاثيرات على الدولار هذا الاسبوع

بالصورة الكبرى لا زالت الارتفاعات تعتبر حظوظ بيع .

من اوروبا منتظر صدور مؤشر ” سنتكس ” للثقة في ال 08:30 جمت ومؤشر اسعار المنتجين ال 09:00 جمت.