الاسترليني دولار يستحق النظر بانتظار ارتدادة صعودا؟ تحديث 10 مارس 2017.

10 مارس 2017

++++++++++++++++

10 مارس 2017

بعد صدورالبيانات الاميركية بات من المفضل عدم المخاطرة بستوب بعيد او التخلي عن الشراء طالما ان مقاومة ال1.2190 ظلت على صلابتها.
—————–

الصورة لا تزال توحي بما كانت عليه بانتظار موعد اجتماع الفدرالي الاميركي للاسبوع القادم.
عليه فقد يكون العمل بحسب استراتيجية جني الربح ومعاودة الدخول في السوق مناسبة للذين اختاروا العمل بحسب النصيحة السابقة.

——-

+++++++++++++++++

8 مارس 2017

الاسترليني مقابل الدولار بات باعتقادنا مستوعبا للسلبيات المتلاحقة وهو مؤهل لان يكون تحت المراقبة على امل تكوين قاعدة على المستويات الحالية حول ال 1.2160/20  لاستعادة المبادرة والانطلاق باتجاه ال 1.2500 او حتى ال 1.2700 ، بخاصة ان بدت بعض الانفراجات السياسية حيث ان الاجواء لا تزال حتى الان مشوبة بالحذر.

+++++++

إخلاء مسؤولية وتحذير من المخاطرة: إن التداول في الاسواق المالية بكافة قطاعاتها من اسهم وسلع وعملات وسواها يتضمن مخاطر تكون احيانا عالية، وقد تترتب عليها احتمالات الخسارة. موقعنا يهتم بتوفير الأخبار والتحليلات، ويحرص على توخي الدقة بهدف افادة المتابع لها، ولكن هذه الاخبار والأراء الواردة في الموقع تدل فقط على رأي كاتبها، ولا تلزم أحد سواه, نلفت النظر ايضا الى عدم تحمل الموقع اية مسؤولية عن خبر قد لا تكون المعلومات الواردة فيه بالغة الدقة لسبب ما يخرج عن ارادتنا. من جهة اخرى، نلفت الى انه في بعض الحالات قد تؤدي الرافعة المالية العالية الى خسارة عالية، فعليه يجب التحسب مسبقا لذلك، وعدم المخاطرة باموال قد ينتج عنها انهيار تام لحسابك. يجب الانتباه الى ان موقعنا لا يتحمل أية مسؤولية في حال وقوع المتداول بخسائر مالية. صاحب الحساب وحده يتحمل كامل المسؤولية عن اي قرار يتخذه، حتى ولو كان معتمدا على نصائح واقتراحات تقدم على الموقع. النصائح المقدمة تبقى تقديرية وتعبر عن وجهة نظر، ولا تلزم احد الا صاحبها. اما من يقرر العمل بموجبها فهو يتحمل وحده المسؤولية عن اية خسارة تنتج عنها كما ينعم وحده باي ربح يحققه.