سهم شركة فولكسفاجن بات بوضع يستحق النظر.. وربما الشراء../تعديل الستوب

Apr 28, 2017 @ 10:10

بعد تحقيق السهم ال 10% ربحا وتراجعه الى السعر الحالي على 145 يورو يستحسن رفع الستوب ومنع الخسارة مع الاخذ بالاعتبار ان الامل مستمر ببلوغ الهدف بالمدى المتوسط.

++++++++++++++++++++

Feb 23, 2017 @ 11:10

  شركة فولكسفاجن الالمانية لصناعة السيارات يمكن وضعها تحت المراقبة بانتظار اشارة شراء مناسبة.
volkswagen
بعد التراجع الحاد على المستوى البعيد المدى تبدو قد نجحت في تكوين قاعدة تؤسس لانطلاقة جديدة.
بالنسبة للاساسيات فقد تخلصت من سمعة سلبية لحقت بها بعد فضيحة انبعاثات الغاز في الولايات المتحدة والغرامة التي دفعتها. من المرجح جدا ان تعود الشركة الى مقدمة شركات صناعة السيارات على المستوى العالمي..
ملاحظ ان السهم لم يتأثر مؤخرا بالاخبار السلبية التي يلوكها الاعلام حولها.. هذا يعني طبعا ان المستثمرين الكبار متمسكين بالسهم.
سعر السهم الحالي على 146 يورو.
بالوقت الحالي وبحسب الظروف المتوفرة يمكن التفكير بالبدء بالشراء من المستويات الحالية ولكننا نفضل اسعار ارخص بحدود ال 133/135 للدخول في السوق.
الشراء يكون بهدف بعيد المدى  يمكن التفكير بهدف حول ال 200 بالمدى المتوسط الى البعيد.. وربما بمدى ابعد حول ال 300 لاستثمار بعيد.
الشراء مفضل ببورصة فرنكفورت وطبعا متوفر بجميع البورصات العالمية الرئيسية.

+++++++++++++++++

نلفت الى انه في بعض الحالات قد تؤدي الرافعة المالية العالية الى خسارة عالية، فعليه يجب التحسب مسبقا لذلك، وعدم المخاطرة باموال قد ينتج عنها انهيار تام لحسابك. يجب الانتباه الى ان موقعنا لا يتحمل أية مسؤولية في حال وقوع المتداول بخسائر مالية. صاحب الحساب وحده يتحمل كامل المسؤولية عن اي قرار يتخذه، حتى ولو كان معتمدا على نصائح واقتراحات تقدم على الموقع. النصائح المقدمة تبقى تقديرية وتعبر عن وجهة نظر، ولا تلزم احد الا صاحبها.