اليورو مقابل الفرنك السويسري في وضعية ارتفاع متتابع؟

اليورو مدفوع بالانتعاش الاقتصادي وبقرارات البنك المركزي الأوروبي:
توقف زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري عن التقدم لعدة جلسات بعد ارتفاعه الأخير. استقر الزوج بعد تعليقات من البنك المركزي الأوروبي ، الذي خطط لتكثيف وتيرة برنامج إعادة شراء السندات.
لم يلمس البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الرئيسي ولم يرفع برنامج إعادة شراء الأصول ، والذي يجب أن يظل يغطي 1.850 مليار يورو بحلول مارس 2022.
نما الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعا في يناير وتم تعديل رقم ديسمبر بشكل حاد إلى الأعلى.
ارتفع الإنتاج الصناعي في يناير بنسبة 0.8٪ على أساس شهري وتقدم بنسبة 0.1٪ على أساس سنوي ، حيث توقعت الإجماع زيادة بنسبة 0.2٪ على أساس شهري وانخفاض بنسبة 2.4٪ على مدار عام واحد.
يرى المستثمرون الضوء في نهاية النفق وبالتالي يمكنهم التطلع إلى الأرباع القادمة التي من شأنها أن تؤدي إلى انتعاش اقتصادي قوي. وبالتالي ، لا يزال الفرنك السويسري ، المشهور بمكانته كملاذ آمن ، مهمَلاً من قبل اللاعبين في السوق.
اليورو / الفرنك السويسري: يستقر الزوج فوق 1.1050 .
يتحرك زوج اليورو / الفرنك السويسري في زخم صعودي قوي. كان الأسبوع الماضي هادئًا إلى حد ما ، لذا يبدو أن الزوج يلتقط أنفاسه ليبدأ من جديد. استقرت الأسعار بشكل مريح فوق المقاومة عند 1.1050 ولا تظهر قوة حركة الشراء أي علامات على التراجع. في حين أن الاختراق تحت 1.1050 سيمهد الطريق للتراجع نحو 1.0970 .
نعتقد أن اليورو يجب أن يواصل صعوده في الأسابيع المقبلة. وللتذكير ، أدى الخروج من مثلث التماسك في نهاية فبراير إلى تدفق اتجاه صعودي قوي. نتيجة لذلك ، يشير التحليل البياني إلى اتجاه صعودي إضافي نحو 1.1185 ثم 1.1240.