إيلون ماسك يغير شعار تويتر إلى دوجكوين :::و

ما هو مفاجأة للكثيرين وخاصة لمجتمع الكريبتو ; يبدو أن تويتر قد استحوذ على عملة ميمز ذات طابع الكلاب ، دوجكوين (DOGE). أبلغ المستخدمون في جميع أنحاء العالم عن التغيير حيث تم تحديث شعار “الطائر” البالغ من العمر 17 عامًا على تويتر بسرعة إلى شعار شيبا اينو – سلالة الكلاب البارزة التي لها جذورها في اليابان.

تم تغيير شعار تويتر إلى دوجكوين لطالما كان إيلون ماسك مؤيدًا لـ دوجكوين وقام ; بشكل مباشر وغير مباشر ، بالترويج للعملة المشفرة عبر موقع التدوين الصغير. من إرسال عملة ميمز إلى القمر “حرفيًا” ، إلى قبولها كوسيلة للدفع لشراء سلع تيسلا (NASDAQ:TSLA) – لم يخجل Musk من إظهار ولعه بالعملة التي تقدر قيمتها حاليًا بقيمة سوقية تبلغ 13 مليار دولار. والآن ، اتخذ قطب التكنولوجيا البالغ من العمر 51 عامًا خطوة إلى الأمام وغير شعار العلامة التجارية لتويتر.

ارتفع سعر دوجكوين (DOGE) ما يصفه الكثيرون بأنه خدعة كذبة أبريل تم نشرها مؤخرًا ; من المتوقع أن يكون شعار تويتر الجديد مؤقتًا ومن المحتمل أن يعيد Twitter النسخة الأصلية في وقت لاحق اليوم. في ضوء هذه الأخبار ، ارتفع سعر عملة ميمز بشكل كبير ، وكما هو الحال ، فإن سعر Dogecoin (DOGE) يتم تداوله حاليًا عند 0.096 دولار. ويمثل هذا زيادة بنسبة 25٪ في الثلاثين دقيقة الماضية مقارنة بزيادة قدرها 20٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.