حول تقرير CoT عن عقود الفيوتشر والتغييرات فيها بالنسبة لليورو والذهب

يشير تقرير CoT إلى المواقف التجارية للمشاركين في السوق الذين يجب إخطارهم في المعاملات الآجلة. الهدف هو خلق شفافية حول المواقف في شكل قائمة بالمصالح المفتوحة ، أي جميع العقود الآجلة المفتوحة وعقود الخيارات. يتم نشر الأسهم الموجودة بعد التداول مساء الثلاثاء كل يوم جمعة.
وبالتالي ، بالنسبة للتجار ، يمكن تخمين البيانات حول “وضع” كبار المشاركين في السوق.
التغيرات الرئيسية بين كبار المضاربين في الأسبوع الماضي وفقًا لآخر البيانات: انخفض صافي مراكز الشراء للمضاربين الكبار على  اليورو فيوتشر مرة أخرى بشكل كبير نسبيًا بمقدار 10،000 عقدًا ، والمركز الإجمالي للمضاربين الكبار حاليًا هو 156000 عقدًا بعد 166000 عقد في الأسبوع السابق ، وفقًا لآخر البيانات.
في نهاية شهر فبراير ، كان المضاربون الكبار لا يزالون في وضع صافٍ مع أكثر من 100000 عقد. وقد انعكس هذا الوضع تمامًا في الأشهر الأخيرة ، ولكن الوضع الآن أقل بكثير من المستويات المرتفعة منذ نهاية أغسطس احتفظ كبار المضاربين بمراكزهم الشرائية في مستقبل الذهب مرتفعة باستمرار مع ما يقرب من 250.000 عقدًا . لذلك لا أحد يعتقد هنا أن سعر المعدن الأصفر سينخفض ​​بشكل كبير.
في الدولار الأسترالي ، ارتفع صافي مركز الشراء مرة أخرى بشكل طفيف بمقدار 2000 عقد جيد إلى 9000 عقد شراء صافي جيد. كان التوقيت بالتأكيد مؤسفًا بعض الشيء هنا ، فقد تعرض الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD / USD) لضغط كبير في النصف الثاني من الأسبوع.