البيع في سوق الأسهم سيسبب انهيارًا في سوق الكريبتو!

على الرغم من تداول سوق العملات المشفرة مرة أخرى في المنطقة الخضراء قد يكون تقدمه قصير الأجل بسبب التأثير السلبي من عمليات بيع الأسهم الممتدة وفقًا لرئيس إستراتيجي السوق في InTheMoneyStocks.com، Gareth سولواي.

على وجه التحديد، يعتقد سولواي أن سوق الأسهم في حالة بيع وأن هذا الوضع قد يكون له عواقب واسعة النطاق بما في ذلك في قطاع الكريبتو، كما قال دانييلا كامبون من Stansberry Research في مقابلة تم بثها في 5 أبريل.

بيع الذعر من وجهة نظره، على الرغم من أن عمليات التشغيل المصرفية الأخيرة سمحت للعملات المشفرة، وخاصة بيتكوين (BTC) والمعادن الثمينة مثل الذهب بالظهور كبدائل خارج النظام المصرفي، حيث أشار إلى أن هذا هو بالضبط سبب ظهور بيتكوين هذا الموقف ما زال لم يتغلب على الخوف والعاطفة.

وفقًا للخبير التجاري، فإن الأشخاص الذين يعانون من الذعر “لا يطرحون أسئلة، بل يبيعون” ومثل هذه الفترة، كما شهدناها خلال بداية وباء كوفيد في مارس 2020 يمكن أن تكون مخزنة في المستقبل القريب: ” أعتقد أن هذا ما نأتي إليه. نحن نقترب من فترة في أسواق الأسهم حيث أعتقد أنك ستدرك أن هناك ركودًا. ستحصل على هذا البيع المكثف في سوق الأسهم. أظن أنه سينزف إلى العملات المشفرة ويؤدي إلى المزيد من عمليات البيع في العملات المشفرة إلى الجانب السلبي “.

سوق صاعد أم هابط؟ علاوة على ذلك، قال سولواي إنه لا يزال غير متأكد مما إذا كان السوق الصاعد قد عاد مع بيتكوين أم لا لأنه لا يزال يواجه مشكلة في كسر مستوى 30000 دولار مشيرًا إليه على أنه “خط في الرمال” ولا يزال معلقًا على احتمال هبوطه إلى 12000 دولار – 13000 دولار قبل أي ارتفاع كبير.

ومع ذلك، فإن اعتقاده هو أنه إذا تجاوزت عملة البيتكوين مبلغ 30 ألف دولار و“بقينا هناك، على سبيل المثال، لمدة أسبوع أو نحو ذلك وأثبتنا أنفسنا مرة أخرى فوق هذا المستوى، أعتقد في هذه المرحلة، ثم سأقول،” حسنًا، استمع، لقد عدنا إلى ما فوق أدنى المستويات النفسية للسوق الصاعد لعام 2021 الآن أعتقد أن القاع موجود، “ولكن حتى الآن، بالنسبة لي، هذا هو صعود البير ماركت.”

في غضون ذلك، يتداول ممثل قطاع العملات المشفرة بسعر 28553 دولارًا بارتفاع 0.82٪ خلال اليوم، بالإضافة إلى كسب 4.62٪ على مدار الأسبوع و27.35٪ في آخر 30 يومًا، وفقًا لبيانات فاين بولد في 5 أبريل. في الوقت نفسه، تشير معلومات CoinMarketCap إلى أن إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة قد ارتفع بنسبة 1.08٪ في الـ 24 ساعة الماضية ويبلغ حاليًا 1.2 تريليون دولار.