5 عوامل قد تؤدي لانفجار سعر عملة LUNC إلى 0.1$

مع استمرار تداول معظم الأصول في سوق العملات المشفرة بطريقة رتيبة إلى حد كبير. تمر عملة LUNC ببعض الأوقات الصعبة، حيث تسجل الخسائر على جميع الفريمات. بالإضافة إلى انخفاض القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) على البلوكشين الخاص بها ​​إلى أدنى المستويات منذ إطلاقه.

ومع ذلك، قمنا بتحليل العوامل الرئيسية التي يمكن أن تقود التوكن الأصلي المعاد تسميته للنظام البيئي Terra (LUNA) المشين نحو تجاوز المستوى المهم نفسيًا عند 0.1 دولار، حيث تبدو مستويات سعرها قبل الانهيار وكأنها تاريخ قديم.

1. التدفق الكبير لرأس المال كما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى. تلقي Terra Classic لتدفق رأس المال في شكل مستثمر كبير أو مجموعة من المستثمرين الذين يدركون الإمكانات الموجودة فيه وشراء كمية كبيرة من الأصول الرقمية LUNC يمكن أن يساعد في رفع سعره بسبب قوانين العرض والطلب.

في الوقت الحالي، تبلغ القيمة السوقية لـ LUNC 448.35 مليون دولار. مما يجعلها في المركز 80 بين جميع أصول الكريبتو وفقًا لهذا المؤشر. أقل بكثير من Bitcoin (BTC) عند 573.64 مليار دولار. Ethereum (ETH) عند 222.21 مليار دولار، XRP (XRP) عند 33.17 مليار دولار. Dogecoin (DOGE) بسعر 10.6 مليار دولار، Shiba Inu (SHIB) بـ 5.77 مليار دولار، أو حتى Pepe (PEPE) بـ 484.1 مليون دولار.

2. نمو النظام البيئي إذا تمكن فريق Terra Classic من إيجاد طريقة لجذب المزيد من مطوري البلوكشين لبناء مشاريع جديدة. مثل التطبيقات اللامركزية (dApps) على شبكة LUNC، فيمكن أن يجتذب المزيد من المستخدمين والمستثمرين. مما يزيد الطلب ويؤدي إلى رفع أسعار منتجاتها الأصلية.

تشمل الأمثلة الأخرى التحديث الأخير للشبكة بدعم من باينانس. وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم. بالإضافة إلى إعداد فريقها لتحويل التركيز على تقليل العرض المتداول لـ LUNC و TerraClassic المستقر (USTC) من خلال استعادة حرق LUNC للمدققين.

3. دعوى قضائية ضد SEC هناك تطور آخر يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار في الزيادة المحتملة في أسعار Terra Classic وهو نجاح ممثلي Terraform Labs في الدعوى التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ضد الشركة. بدعوى أن الأصول الرقمية التي أصدرتها هي أوراق مالية.

في 15 يونيو، واجه ممثلو الشركة، جنبًا إلى جنب مع فريقها القانوني. لجنة الأوراق المالية والبورصات في محكمة مانهاتن لإثبات عكس ذلك. كما يتضح من قضية SEC ضد شركة ريبل وتوكن XRP في مركزها. فإن أي أخبار إيجابية حول الدعوى يمكن أن تساعد في ارتفاع سعرها.

4. الوقت مع الأخذ في الاعتبار أن سعر LUNC قد انخفض منذ شهور. فمن الممكن أن ينخفض ​​في النهاية ويبدأ في التعافي، حيث تميل جميع الأصول المشفرة إلى المرور بدورات من الازدهار والكساد. إذا حدث هذا بالفعل. فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصل سعر Terra Classic إلى 0.1 دولار، على الرغم من أنه ليس مستحيلًا تمامًا.

ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن سوق العملات المشفرة يمكن أن يكون متقلبًا للغاية ولا يمكن التنبؤ به. مما يعني أن أي شيء يمكن أن يحدث بمرور الوقت، ومن الأهمية بمكان أن يقوم جميع المستثمرين بالعناية الواجبة الخاصة بهم. والبحث بعناية عن الأصل، والنظر في مخاطرهم. التسامح قبل تخصيص أي مبلغ كبير من المال لذلك.

5. معنويات السوق أخيرًا، سيكون من الخطأ التقليل من الدور الذي يمكن أن تلعبه المشاعر على مستوى الكريبتو والاقتصاد الكلي على أصول الكريبتو الفردية مثل Terra Classic. ولا سيما التطورات الإيجابية على نطاق أوسع والتغطية الإخبارية للقطاع ككل.

على وجه التحديد، يمكن أن تساعد الأخبار الإيجابية حول صناعة العملات المشفرة. بشكل عام، في إثارة المشاعر الصعودية العامة في السوق. وعندما يشعر الناس بالتفاؤل بشكل خاص بشأن الأصول الرقمية. فمن المرجح أن يستثمروا فيها، وهو ما يمكن أن يكون كذلك بالنسبة لهم.Crypto Horizon