روبرت كيوساكي يكشف الطريقة الأسهل لتصبح مليونيراً

كشف رجل الأعمال الأميركي، مؤلف الكتاب الشهير «الأب الغني الأب الفقير»، روبرت كيوساكي الطريقة الأسهل من وجهة نظره حتى يصبح الشخص مليونيراً في عصرنا الحالي.

وقال كيوساكي في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- إن «عملة بيتكوين المشفرة هي أسهل طريقة لأي شخص كي يصبح مليونيراً»

كيف تصبح مليونيراً؟

وأضاف مؤلف كتاب «الأب الغني الأب الفقير» أن «تكوين ثروة بالملايين بصفتك رائد أعمال أمر صعب للغاية»، معقباً «عليك أن تكون ذكياً للغاية ومحظوظاً ومخلصاً كي تصبح مليونيراً من عمل خاص تبدؤه».

رجل الأعمال الأميركي أوضح «أنا أدخر في عملة بيتكوين المشفرة لأنها تقوم بالعمل الصعب بدلاً عني»، مضيفاً «هذا هو سبب حبي للبيتكوين».

وفي وقت سابق من يونيو حزيران 2024 توقع كيوساكي أن تبلغ قيمة عملة البيتكوين المشفرة نحو 350 ألف دولار بحلول نهاية عام 2024.

توقعات كيوساكي للبيتكوين

وقال كيوساكي وقتها «أنا واثق من أن سعر البيتكوين سيصل إلى 350 ألف دولار في وقت ما في عام 2024».

وكان كيوساكي قد نصح متابعيه في مارس آذار الماضي بسرعة شراء البيتكوين والذهب والفضة، متوقعاً وقتها أن يصل سعر البيتكوين إلى 100 ألف دولار بحلول سبتمبر أيلول 2024.

وخلال الفترة من 12 فبراير شباط الماضي و12 مارس آذار 2024 ربحت سوق العملات المشفرة أكثر من 920 مليار دولار.

وفي ذات الفترة كان 1500 شخص يومياً يصبحون مليونيرات بفضل القفزة التي حققتها العملات المشفرة في 2024 حسب ما أشارت دراسة نشرتها شركة كايكو للأبحاث.