ليس فقط Nvidia وMicrosoft: لكن أسهم التكنولوجيا هذه هي الآن مفضلة وفقًا لـ AI ChatGPT

ليس فقط Nvidia وMicrosoft هما اللذان يحققان أداءً جيدًا في سوق الأسهم. إذا كنت تريد سهمًا آخر، وخاصة سهم التكنولوجيا، الذي لا يزال من الممكن أن يتفوق في الأداء، إذن، وفقًا لـ AI ChatGPT، يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على هذه الأسهم الثلاثة الآن.
يسمي الذكاء الاصطناعي حصة Kyndryl كأول قيمة مثيرة. Kyndryl هو فرع  ويركز على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. . إذا نظرت إلى الرسم البياني لأسهم التكنولوجيا، سترى أن السهم في اتجاه صاعد جيد جدًا. كتب ChatGPT أيضًا: “لقد شكلت Kyndryl شراكات استراتيجية مع شركات التكنولوجيا الرائدة مثل Microsoft وGoogle وAmazon.”
يدرك المستثمرون أن أسهم التكنولوجيا هذه أكثر خطورة قليلاً من الأسهم الكبيرة. وبطبيعة الحال، قد يكون هناك المزيد من الفرص هنا.

ولكن وفقًا لـ ChatGPT، فإن أسهم Kyndryl ليست البديل الوحيد المثير للاهتمام .
:
يقترح الذكاء الاصطناعي أيضًا

ACM Research

و
AudioEye.

……………………………………………..

نلفت الى انه في بعض الحالات قد تؤدي الرافعة المالية العالية الى خسارة عالية، فعليه يجب التحسب مسبقا لذلك، وعدم المخاطرة باموال قد ينتج عنها انهيار تام لحسابك. يجب الانتباه الى ان موقعنا لا يتحمل أية مسؤولية في حال وقوع المتداول بخسائر مالية. صاحب الحساب وحده يتحمل كامل المسؤولية عن اي قرار يتخذه، حتى ولو كان معتمدا على نصائح واقتراحات تقدم على الموقع. النصائح المقدمة تبقى تقديرية وتعبر عن وجهة نظر، ولا تلزم احد الا صاحبها. اما من يقرر العمل بموجبها فهو يتحمل وحده المسؤولية عن اية خسارة تنتج عنها كما ينعم وحده باي ربح يحققه