استقرار الأسهم الأميركية مع بدء جلسة التداول بعد البيانات الاقتصادية الضعيفة: (تحديثات مباشرة)

استقرت الأسهم الأميركية عند افتتاح وول ستريت، الأربعاء، في جلسة التداول المختصرة بعد صدور بيانات أضعف من المتوقع بشأن الوظائف وفرص العمل.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 30 نقطة فقط أو 0.1%. وأضاف كل من ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب كل منهما حوالي 0.1%.

قام المستثمرون بتحليل الإحصائيات الصادرة صباح الأربعاء والتي أظهرت تراجعاً في سوق العمل قبل تقرير الوظائف المهم للغاية يوم الجمعة. أظهرت بيانات ADP نمواً أقل في الرواتب الخاصة مما كان متوقعاً في يونيو/ حزيران، في حين جاءت أرقام مطالبات البطالة الأسبوعية أعلى من توقعات الاقتصاديين.

من المرجح أن يكون حجم التداول خفيفاً يوم الأربعاء مع إغلاق بورصة نيويورك مبكراً، الأربعاء والإغلاق التام يوم الخميس بمناسبة عيد الاستقلال.

إلى ذلك، أضاف القطاع الخاص الأميركي 150 ألف وظيفة في يونيو/ حزيران، مقابل توقعات بإضافته 163 ألف وظيفة، وذلك في تباطؤ بوتيرة النمو بعد أن أضاف الشهر السابق 157 ألف وظيفة.

بشأن البيانات الاقتصادية أيضاً، سيتم نشر محضر اجتماع يونيو للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية لوضع السياسات بعد ساعة من جرس الإغلاق يوم الأربعاء.

على صعيد تحركات الأسهم، ارتفع سهم شركة تسلا للسيارات الكهربائية أكثر من 2%، مواصلاً الارتفاع بعد تقرير تسليمات أفضل من المتوقع. وضع هذا سهم صانع السيارات الكهربائية على المسار الصحيح لجلسته الإيجابية السابعة على التوالي، والتي ستكون أطول سلسلة مكاسب له في عام 2024.


استقرار العقود الآجلة للأسهم

لم تتغير الأسهم كثيراً في بدء يوم التداول المختصر يوم الأربعاء.

تم تداول مؤشري ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب بشكل ثابت بعد وقت قصير من الساعة 9:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي.  وتداول مؤشر داو جونزعلى ارتفاع بنحو 0.1%.