بتكوين: تفاؤل على المدى المتوسط والطويل

تعافى سعر البيتكوين بشكل ملحوظ منذ نهاية الأسبوع الماضي. وربما تكون عمليات الشراء الأخيرة التي قامت بها شركة الاستثمار اليابانية Metaplanet، والتي تم الإعلان عنها يوم الاثنين، قد ساهمت أيضًا في ذلك. تمتلك الشركة الآن الكثير من العملات المشفرة لدرجة أنها تُسمى الإستراتيجية الدقيقة لآسيا.

استحوذت شركة الاستثمار اليابانية Metaplanet على 108.78 بيتكوين أخرى تبلغ قيمتها حوالي 6.92 مليون دولار يوم الاثنين. وبذلك يصل المخزون الآن إلى 639.5 بيتكوين، بقيمة حوالي 40.5 مليون دولار. وفي هذا الشهر وحده، اشترت شركة Metaplanet ما يزيد عن 215 بيتكوين. بدأت Metaplanet في استخدام Bitcoin كأصل احتياطي استراتيجي في مايو 2024 وتقوم بتوسيع ممتلكاتها باستمرار منذ ذلك الحين.

نظرًا لانتعاش الأسعار مؤخرًا، عاد سعر البيتكوين إلى متوسط ​​200 يوم (GD200) خلال عطلة نهاية الأسبوع، والذي يبلغ حاليًا 63,582 دولارًا. إذا تجاوز السعر هذه العلامة بشكل مستدام، فسيكون السعر المستهدف التالي هو أعلى مستوى في أكتوبر الحالي عند 66,517 دولارًا.

لا زلت متفائلاً بشأن عملة البيتكوين على المدى المتوسط ​​والطويل. كما أصبحت صورة الرسم البياني مشرقة بشكل ملحوظ مؤخرًا. وهذا يجعل المستثمرين منمسكين بما يحملونه من العملة هذه.