رحلة صعود “ميتا” بدأت

في أحدث التقارير المتعلقة بتقييم سهم “ميتا”، أوصى شركاء لايتشيد بشراء أسهم الشركة (NASDAQ: NASDAQ:META) مع سعر مستهدف يبلغ 200 دولار أمريكي للسهم الواحد.

وقال المحللون: “في مقالهم البحثي إن الشركة ظلت في السابق على الهامش، لكنهم يعتقدون الآن أن نمو إيرادات ميتا وأرباحها ستفوق بشكل كبير توقعات المستثمرين في عامي 2024 و 2025”.

وأشاروا إلى عوامل مثل مشاركة مقاطع الفيديو ( ريلز)، واستهداف الإعلانات، الوعي الاستثماري الرئيس التنفيذي زوكربرج، والميتافيرس باعتبارها عوامل إيجابية للسهم.

الاستثمار بدأ يؤتي ثماره

وكتب المحللون: “بدأ استثمار ميتا الكبير في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي يؤتي ثماره. خلال العام الماضي، تحسنت جودة تجربة مستخدم ريلز بشكل كبير. تقوم ريلز في إنستغرام (وفيسبوك) بعمل أفضل بكثير في إبراز المحتوى الموصى به (التي لا تتابعها)، مما يؤدي إلى زيادة التفاعل وإنشاء نظام أساسي أكثر إقناعًا للمعلنين”.

لقد أقروا بأنه لا يزال لا يتمتع بنفس المستوى من المرح مثل تيك توك لكنهم يشعرون أن ميتا “تدفع باتجاه مشاركة أفضل بكثير، ويبدو أن خسارة الأسهم لصالح تيك توك تتراجع.”

وفي الوقت نفسه، يعتقد محللو لايتشيد أن ميتا تعمل على تحسين استهداف الإعلانات بعد أن غيرت أبل (NASDAQ: NASDAQ:AAPL) سابقًا كيف يمكن للمعلنين تتبع سلوك المشاهدين. قال المحللون: “استثمار ميتا في بناء الحلول يؤتي ثمارًا متزايدة”. “على الرغم من أن الاستهداف لا يزال أسوأ من فترة ما قبل تغييرات الخصوصية، فإننا ما زلنا نسمع عن مدى تحسن استهداف ميتا اعتبارًا من منتصف عام 2022.”