انخفاض أسعار NFTs يثير القلق بين المستثمرين في الكريبتو مع انهيار BAYC بنسبة 90٪

لم تتعافى الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في أي مكان بالقرب من المستويات التي تتمتع بها أسواق الكريبتو. حتى أكبر المجموعات في الصناعة. مثل Bored Ape Yacht Club من Yuga Labs، مخفضة بشكل كبير.

في 3 يوليو، كشف المؤسس المشارك لـ Reflexivity Research ويل كليمنتي أن BAYC انخفض بنسبة 90٪ عن أعلى مستوى له على الإطلاق. تراجعت الأسعار الأرضية لـ NFTs Ape خلال الأيام القليلة الماضية، حيث انخفضت بنسبة 23٪ خلال الأسبوع الماضي.

وفقًا لـ NFT marketplace OpenSea. فإن السعر الأدنى للمجموعة الآن أقل بقليل من 30 ETH، أو حوالي 58,440 دولارًا. هذا يبدو كثيرًا، لكنه أدنى مستوى له منذ أكثر من عام.

تراجع نشاط NFT ومع ذلك، لا تزال BAYC واحدة من أكثر المجموعات شعبية التي يتم تداولها. وفقًا لـ CryptoSlam. يعد BAYC أكبر حجم تداول لمدة 30 يومًا حيث يبلغ حجم مبيعاته 48.8 مليون دولار.

في مايو إن متداولي NFT كانوا يبيعون BAYC بأقل من الأسعار الأرضية لشراء عملة الميمز PEPE.

ومع ذلك، فإن لصًا إلكترونيًا يعرف باسم “Fake_Phishing182232” تمكن من سرقة قردين في أواخر الأسبوع الماضي بقيمة 70 ETH. في 1 يوليو، نبهت Peckshield المستخدمين بشأن سرقة BAYC # 8177 و # 2330، والتي تم بيعها بسرعة من قبل الهاكر.

إن BAYC ليست مجموعة NFT الوحيدة التي شهدت انخفاضًا في الأسعار الأرضية.

تخلصت NFTs من مجموعة AZUKI/USD من السعر الأرضي خلال عطلة نهاية الأسبوع. حدث انخفاض هائل بنسبة 63.6٪ من 15.4 ETH/USD إلى أسعار الأرضية الحالية البالغة 5.6 ETH في Azuki NFTs خلال الأسبوع الماضي.

إن Azukis متورط حاليًا في معركة داخلية بين DAO/BTC الخاص بالمشروع ومؤسسه المعروف باسم “Zagabond”.

أسواق العملات المشفرة لا تزال مزدهرة على عكس ما يحدث في فضاء NFT. ظلت أسواق العملات المشفرة مزدهرة خلال جلسة التداول الآسيوية صباح يوم الاثنين.

ارتفع إجمالي الرسملة بنسبة 1.1٪ خلال اليوم ليصل إلى 1.25 تريليون دولار، حيث تمسك البيتكوين والإيثريوم بالمكاسب التي تحققت في يونيو.

ظلت Bitcoin في حالة تداول عرضي. لذا فإن الأسواق حاليًا مدفوعة بالعملات البديلة مثل Litecoin و Polkadot و BCH/BTC و Avalanche.