الدولار ومحضر اجتماع الفدرالي المرتقب صدوره اليوم

محضر اجتماع الفدرالي الاخير سيصدر اليوم وفي توقيت لم يحدد بعد وقد يكون ال 18:00 جمت. فماذا سيكون عليه تصرف السوق حيال الدولار الاميركي .

قد يرتفع الدولار الأمريكي إذا أثار محضر اجتماع الفدرالي إعلان السياسة في 15 مارس النفور من المخاطرة وبهذه الحالة سيعزز الدولار الأمريكي المرتبط بالملاذ.
في ذلك اليوم ، لم يخفض المسؤولون أسعار الفائدة إلى 0.25-0.00 في المائة فحسب ، بل أعلنوا أيضًا عن برنامج لشراء السندات بقيمة 700 مليار دولار. كان من المقرر تخصيص 500 مليار دولار لسندات الخزانة مع تخصيص 200 مليار دولار المتبقية لشراء الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.

على الرغم من هذا التحفيز الهائل ، عانت الأصول المتصلة بالنمو. وبينما كان المسؤولون يأملون أن تعزز تدابير تخفيف الائتمان الثقة ، فقد أحدثت بدلاً من ذلك الأثر المعاكس. من المحتمل أن يُنظر إلى سياسات الاحتياطي الفيدرالي على أنها اعتراف رسمي بأن الظروف كانت سيئة للغاية لدرجة أنها استدعت مستوى من التحفيز بهذا الحجم. إذا كانت النغمة الأساسية لمحضر اجتماع الفدرالي تعكس هذه الروحية المتخوفة والقلقة ، فقد يرتفع الدولار الأمريكي على حساب الأصول الموجهة نحو النمو.