الدولار مقابل الفرنك: اشارة شراء مزدوجة قلبت المقاييس ايجابا من جديد.

سيطر اتجاه هبوطي واسع على زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري في الأشهر القليلة الماضية ، مما تسبب في كسره أدنى مستوى دعم عند 0.9184 دولارًا أمريكيًا ومستوى الدعم التالي على ال 0.9066 العام الماضي.
أدى هذا في الواقع إلى توليد إشارات قصيرة و متوسطة و بعيدة المدى تدعو الى رهانلت على التراجع.
مع ذلك ، كان زوج العملات قادرًا على الاستقرار بشكل جيد قبل الدعم عند 0.8696  واستعاد قوته منذ مطلع العام. وقد أدى ذلك إلى تكوين قاع ملفت وعريض على شكل حرف V ، وكما هو متوقع ، بلوغ  الدعم السابق المهم عند 0.8900 فرنك سويسري.
من الواضح أنه تم تجاوز هذه العلامة اليوم، وفي نفس الوقت يتم كسر خط الاتجاه الهابط متوسط ​​المدى.
تشكيل القاع قبل وقت قصير من الانتهاء:

يبدو حاليًا أن المضاربين على الارتفاع سيحصلون على إشارات متعددة وبالتالي انعكاس الاتجاه قصير المدى.
الهدف التالي للحركة الحالية إلى الأعلى الآن سيكون المقاومة عند 0.8991 دولار . وفوق ذلك ، قد يؤدي الانتعاش إلى الحاجز عند 0.9066 دولارًا ، قبل توقع تصحيح هام مرة أخرى في هذه المرحلة.
مع ذلك ، بعد تشكيل قاع ناجح بهذا الحجم ، يمكن كسر الحاجز عند 0.9066 دولار وامتداد الارتفاع إلى 0.9184 دولار .
من جهة اخرى فقد يمكن أن يصحح الزوج الآن إلى أدنى مستوى مؤقت داعم عند 0.8827 دولار أمريكي إذا فشل الاختراق ، قبل أن يكون انعكاس الاتجاه المرتبط به في خطر أيضًا. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، يجب على المراهنين على الارتفاع والدافعين اليه  الدخول الى السوق وقلب الأمور مجددا.
تحت 0.8827 دولارًا ، من الممكن حدوث انخفاض إلى 0.8755 دولارًا   وربما دون ذلك الى ال 0.8696 دولارًا وإعادة تنشيط الاتجاه التراجعي من جديد.