محامي XRP يكشف عن حرب أمريكية شاملة ضد العملات الرقمية!

خضعت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) للتدقيق من قبل كبار قادة العملات الرقمية بسبب تجاوزها التنظيمي في سوق الأصول الرقمية. ومع ذلك، تشير أحدث التقارير والتعليقات من الخبراء إلى أن اللجنة تسعى إلى فرض حظر محتمل على تداول العملات الرقمية.

لجنة SEC تدفع الحرب ضد العملات الرقمية؟

جون ديتون، Amicus Curiae في دعوى XRP أبدى ردة فعل على الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تلاحق الآن الستاكينغ للعملات الرقمية. وذكر أنها حرب شاملة من قبل رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، غاري جينسلر. ومع ذلك، قال إن اللجنة لا تستسلم لمجرد أن الكونجرس غير كفء.

إن Brain Armstrong، الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase (NASDAQ:COIN) ذكر أنه تلقى بعض الشائعات بأن هيئة الرقابة الأمريكية تعمل على الأرجح للتخلص من الستاكينغ للعملات الرقمية. وأضاف أن التنظيم من خلال التنفيذ لا يعمل لأنه يشجع الشركات على الذهاب إلى الخارج والعمل. هذا هو نفس ما حدث مع FTX.

سلط محامي حاملي XRP الضوء على أن سام بانكمان فرايد (SBF)، الشخص المزعوم وراء انهيار FTX، قد عقد اجتماعات متعددة مع SEC الأمريكية و Gary Gensler. ومع ذلك، لم تكن لجنة الأوراق المالية والبورصات قادرة على منع الانهيار الرهيب لسوق العملات الرقمية.

مؤسس ADA يدعم حظر الـ SEC للستاكينغ؟ أطلق تشارلز هوسكينسون على إيثريوم ستيكينغ بـ “المشكلة”. صرح مؤسس ADA أن التخلي مؤقتًا عن الأصول من أجل الحصول على عوائد يشبه المنتجات الخاضعة للتنظيم. ومع ذلك، فقد طرح عملية تجميد السيولة غير الحافظة ووصفها بأنها أحواض تعدين.

استفسر ديتون عن سبب عدم عقد رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات اجتماعات مع أكبر منصة تداول عملات رقمية في الولايات المتحدة، Coinbase. لماذا لم تعمل اللجنة مع Coinbase التي تصادف أنها شركة عامة شفافة؟