إدراج جديد لعملة ريبل..فرصة شراء؟

أعادت BitBuy الرائدة في تداول العملات المشفرة الكندية إدراج تداول XRP . لتصبح المنصة الثانية التي تقوم بذلك بعد باينانس.

لاحظ عضو مجتمع XRP Mason Versluis القرار في تغريدة. لقد كتب أن BitBuy قام بصمت بتحديث بيان الأصول المشفرة ليشمل تداول XRP.

بدأ تداول XRP على BitBuy في مارس 2019. وتم شطب العملة في يناير 2022 بعد أن واجهت ريبل إجراءً قانونيًا من لجنة الأوراق المالية والبورصات. استشهد BitBuy بالامتثال للقانون الكندي باعتباره السبب الرئيسي وراء القرار.

هناك الآن شائعات تفيد بأن إعادة إدراج BitBuy لـ XRP قد يشير إلى معرفة من الداخل بحكم وشيك في دعوى Ripple. طمأن المحامي جون ديتون ورئيس قسم التكنولوجيا في ريبل ديفيد شوارتز الجمهور بشأن التأخيرات المحتملة وتوقع اتخاذ قرار في سبتمبر.

أعادت منصة تداول Newton الكندية أيضًا إدراج XRP في نوفمبر 2022. ومع ذلك، لا يزال تركيز مجتمع XRP على Coinbase (COIN) . وهي منصة التداول الأمريكية البارزة، والتي واجهت العديد من الطلبات لإعادة إدراج XRP.

على الرغم من الموافقة على موقف Deaton في قضية SEC . لم تستجب Coinbase بشكل إيجابي لهذه المطالب. حتى إذا كان الحكم لصالح Ripple . صرح كبير المسؤولين القانونيين في Coinbase Paul Grewal أن منصة التداول ستحقق قبل النظر في إعادة إدراج XRP.