الحكومة الأمريكية تبيع البيتكوين | هل سنشهد انهيارا أخر لسوق الكريبتو؟

حتى مع تداول سعر البيتكوين عند مستوى 30,000 دولار. يبدو أن البيع بالجملة للعملات المشفرة من الولايات المتحدة يشكل تهديدًا لسوق الكريبتو في المستقبل القريب. أظهرت بيانات متسلسلة أنه يوم الأربعاء. كانت العناوين المتعلقة ببيتكوين والتي يشتبه في أن وزارة العدل الأمريكية قد استولت عليها. متورطة في نشاط البيع. بعد بيع 9800 بيتكوين في مارس 2023.

يمكن أن تكون عملية البيع الأخيرة جزءًا من المجموعات الأربع. وفي الوقت نفسه، قد يواجه سوق العملات الرقمية مرحلة متقلبة أخرى حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن رفع أسعار الفائدة بين 25 و 26 يوليو 2023.

يبقى أن نرى ما إذا كان البيع المشتبه به لـ بيتكوين يمكن أن يكون له تأثير على حركة السوق خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تم تصفية بيتكوين بقيمة حوالي 300 مليون دولار. هل سيؤدي ذلك إلى انهيار الكريبتو أم سيشرف المتداولون عليها؟

بيع البيتكوين بالجملة أظهرت بيانات السلسلة أنه تم تحويل ما يصل إلى 9,000 بيتكوين في معاملتين في وقت سابق يوم الأربعاء. وأظهرت البيانات أن تحويل 1,118 بيتكوين أعقبه 8,200 بيتكوين. لم يظهر سوق العملات المشفرة أي رد فعل تقريبًا حيث أن التغيير التالي في سعر بيتكوين خلال الـ 24 ساعة الماضية ظل تقريبًا صفرًا.

أظهر ملف للمحكمة اعتبارًا من مارس 2023 أن الحكومة الأمريكية تعتزم بيع 41,000 بيتكوين المتبقية في أربع مراحل منفصلة. هذا يعني أن هناك حوالي 32,000 بيتكوين لم يتم بيعها بعد في غضون الأشهر الستة المقبلة.