..أي هبوط لهذا السهم فرصة شراء

وفقًا لمحللي ويلز فارجو، يتم تسعير سهم نتفليكس (NFLX) بسعر مثالي، وأضافوا أن سهم الشركة ينتظر دخول المزيد من المشترين عندما يتراجع.

صرح المحللون، الذين منحوا السهم تصنيف وزن زائد وسعر مستهدف بقيمة 500 دولار للسهم في مراجعة الربع الثاني، بأنهم يعتقدون أن المستثمرين سيشترون الانخفاضات مقارنة بالتوقعات طويلة الأجل لنتفليكس، وذلك في حالة تعرض السهم لضغط قصير المدى.

رفع محللو بنك ويلز فارجو أيضًا بعض تقديراتها للسهم.

أهم توقعات أرباح سهم نتفلكس

وكتب المحللون “وجدنا أن أعلى ترابط في التوقعات لسهم نتفليكس وإعلانات أرباحه كان مع مؤشر أبتوبيا للمستخدمين النشطين شهريًا (MAU) كمؤشر لإجمالي عدد مشتركي خدمة نتفليكس بنهاية مدة معينة.

ومع ذلك، بناءً على المرات السابقة، تميل بيانات المستخدمين النشطين من أبوتوبيا شهريًا (MAU) إلى تجاوز رقم نتفليكس المبلغ عنه بمقدار 100 نقطة. عندما نقوم بالتعديل نضيف ذلك إلى توقعات بيانات الربع الثاني نصبح أمام توقعات بتسجيل إضافة 2.1 مليون مشترك، وهو ما يزيد عن تقديرات ستريت البالغة 1.8 مليون مشترك”.

وأضاف المحللون “بينما نرفع العدد الإضافي في الربع الثاني من 1.5 مليون مشترك إلى 2.1 مليون مشترك للالتزام بالارتباط بالمؤشر، نعتقد أن جانب الشراء يبحث عن زيادة تقترب من 4 مليون مشترك، ونمو الإيرادات بنسبة 5٪ على أساس سنوي (مقابل 4٪)”.

ضعف الدولار مهمة صعبة لنتفليكس

يعتقد محللو ويلز فارجو أيضًا أن سعر الصرف تحول إلى رياح داعمة للشركة بسبب ضعف الدولار.