عملات رقمية ترتفع بقوة..باينانس تضيف 3 عملات رخيصة!

أعلنت باينانس، أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم ; يوم الخميس أنها أضافت أزواج تداول Conflux وStacks وTerraClassicUSD وسط تزايد الطلب على هذه العملات المشفرة.

وفقًا لإعلان في 9 مارس، ستفتح باينانس التداول لأزواج جديدة من Conflux (CFX) وStacks (STX) وTerraClassicUSD (USTC). أزواج التداول هي CFX / TRY وKEY / USDT وSTX / TRY وUSTC / USDT. سيتم فتح تداول هذه الأزواج في الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق يوم 10 مارس. TRY هي الليرة التركية ولا تمثل أي أصول رقمية.

تضيف باينانس أزواج تداول Conflux وStacks وTerraClassicUSD شهد Conflux زيادة في التداول وسط الطلب الهائل على blockchain والتوكنز المرتبطة بالصين. Conflux هو blockchain الوحيد المتوافق مع اللوائح التنظيمية في الصين ويعزز آلية إجماع Tree-Graph لزيادة الإنتاجية وقابلية التوسع.

ارتفع سعر توكن CFX بما يزيد عن 700٪ في الأسابيع القليلة الماضية ; ووصل إلى أعلى مستوى عند 0.3595 دولار. يتم تداول سعر CFX حاليًا عند 0.19 دولار، بانخفاض 7٪ في آخر 24 ساعة.

اكتسبت Stacks أيضًا شعبية وسط الضجيج Ordinals NFTs الذي يمكن تخزينه على blockchain Bitcoin. يعمل بلوكشين Stacks على تمكين DeFi وNFTs والتطبيقات اللامركزية الأخرى المبنية على Bitcoin.

ارتفع سعر STX أيضًا بشكل كبير في الأسابيع القليلة الماضية وسط الضجة التي ساعدت شركات التعدين على تحقيق بعض المكاسب. يتم تداول سعر STX حاليًا عند 0.6229 دولار، بانخفاض 4٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن المثير للاهتمام، أن إضافة باينانس لأزواج التداول USTC / USDT قد جذبت انتباه مجتمع Terra Luna Classic. لاحظ الرئيس التنفيذي لشركة Binance CZ في وقت سابق أن USTC لديها نهج أفضل ولكن تم تنفيذ الخطة بشكل سيئ. جاء التعليق بعد أن أوقفت الهيئات التنظيمية الأمريكية إصدار Binance USD (BUSD) الذي أصدرته شركة باكسوس.

قفز TerraClassicUSD بما يزيد عن 6٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ; مع تداول سعره حاليًا عند 0.02429 دولارًا. أدنى وأعلى سعر على مدار 24 ساعة هو 0.02212 دولار و0.02479 دولار على التوالي. كما قفز حجم التداول بنسبة 180٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.