تراجع مؤشر S&P 500 عند الافتتاح بينما تنتظر وول ستريت أرباح Nvidia الكبيرة

انخفض مؤشر S&P 500 عند افتتاح الأسواق، الأربعاء، حيث يترقب المستثمرون على نطاق واسع النتائج المالية لصانعة الرقائق إنفيديا Nvidia ولمعرفة آفاق السوق في المرحلة المقبلة.

وتراجعت العقود الآجلة للأسهم الأميركية، الأربعاء، حيث يترقب المستثمرون على نطاق واسع إلى  أحدث تقرير لأرباح شركة إنفيديا Nvidia.

كما انخفضت العقود الآجلة لمتوسط ​​داو جونز الصناعي بمقدار 93 نقطة أو 0.2%. وتراجعت العقود الآجلة المرتبطة بمؤشر S&P 500 بنسبة 0.2% فيما تمّ تداول العقود الآجلة مؤشر ناسداك 100 بالقرب من الخط الثابت.

أصبح إعلان أرباح شركة تصنيع الرقائق “أحد أهم الأحداث في التقويم الكلي”، وفقاً لما ذكره الخبير الاستراتيجي في دويتشه بنك هنري ألين.

وسيراقب المستثمرون التقرير عن كثب بحثاً عن أدلة حول ما إذا كان الارتفاع التكنولوجي هذا العام يمكن أن يستمر. ففي طفرة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 12% ليصل إلى مستويات قياسية منذ بداية العام حتى الآن.

ويراقب المتداولون أيضاً محضر الاجتماع الأخير للجنة السوق المفتوحة الفدرالية لاستشراف بعض الإشارات حول مستقبل أسعار الفائدة، بالإضافة إلى مبيعات المنازل الحالية لشهر أبريل/ نيسان.