اذا تحقق مخطط بايدن للبنية التحتية فهذا السهم امامه حظ ارتفاع كبير

جو بايدن لديه خطط كبيرة. إنه يريد إعادة البنية التحتية الأمريكية المتعثرة إلى وضعها الجيد، وكان لديه في الأصل حوالي 2 تريليون دولار لهذا في السنوات الثماني المقبلة.
نظرًا لأن الكثير من الأموال سيتم تمويلها من خلال زيادة الضرائب ، فإن المحادثات مع الجمهوريين صعبة للغاية.
أعلن بايدن هذا الأسبوع عن صفقة. بعد كل شيء ، 1.2 تريليون. سيتم استثمار المبلغ في الطرق والجسور ، فضلاً عن اتصالات الإنترنت ذات النطاق العريض ومحطات شحن السيارات الإلكترونية وشبكة الطاقة في السنوات القادمة.
الصفقة لم تتأمن بعد. لأن الكونجرس الأمريكي لم يوافق على الحزمة بعد. أصبحت شركات البنية التحتية الأمريكية مثل Granite Construction تفوح منها رائحة الأعمال التجارية الكبيرة.
تتمتع الشركة بموقع جيد بشكل خاص في قطاع بناء الطرق.
بعد الخسائر في العام السابق ، من المرجح أن يهيمن التحول على 2021. يمكن أن ترتفع عائد السهم إلى 1.74 دولار في عام 2022. من المتوقع أن تبلغ عائد السهم 3.00 دولارات أمريكية في عام 2023 ،
أظهر الربع الأول من عام 2021 بالفعل تحسنًا كبيرًا. في الأشهر الثلاثة الأضعف موسميًا ، ارتفعت المبيعات بنسبة 5.3٪ لتصل إلى 670 مليون دولار أمريكي مقارنة بالربع نفسه من العام السابق ، وتحول التدفق النقدي التشغيلي إيجابيًا بشكل ملحوظ من -20.1 مليون دولار أمريكي إلى 38.1 مليون دولار أمريكي. 

من منظور الرسم البياني الفني ، فقد ترك السهم بالفعل خط اتجاه هبوطي طويل المدى خلفه في العام الحالي. ثم تحول بعد ذلك إلى حركة تدعيم جانبية استمرت عدة أشهر.
نشهد محاولة اختراق ومهاجمة المقاومة عند 42.42 دولار. يؤدي الاختراق إلى إشارة شراء على المدى المتوسط ​​بأهداف عند 49.00 دولارًا أمريكيًا و 58.93 دولارًا أمريكيًا إلى 60.11 دولارًا أمريكيًا و 68.58 دولارًا أمريكيًا.
تتوفر التحوطات الاستراتيجية تحت أدنى مستوى يبلغ 36.71 دولارًا أمريكيًا.

الخلاصة: أي شخص يريد المراهنة على بايدن وبرنامج البنية التحتية الأمريكي لديه فرصة جيدة مع أسهم Granite Construction. الرافعة المالية هائلة. إذا ربح بالفعل 3.00 دولارات للسهم الواحد أو أكثر في غضون عامين أو ثلاثة أعوام ، فيجب أن يصل السهم إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، يجب على المستثمرين التفكبر بتحقبق هذا الهدف على مراحل.