أمازون تخطط لإطلاق سوق NFTs خاص بها الشهر المقبل

يقال إن عملاق التكنولوجيا أمازون (NASDAQ:AMZN) سيطلق سوق NFT الشهر المقبل ; مع 15 مجموعة NFT متاحة بالفعل من تاريخ الإطلاق. وفقًا للتقارير ، تخطط أمازون لإطلاق “سوق أمازون الرقمي” في 24 أبريل. ستبدأ المنصة في تقديم الخدمة لعملاء الولايات المتحدة أولاً وسيتم طرحها تدريجياً في بلدان أخرى.

وفقًا للتقارير ، ستبدأ Amazon في تقديم حوالي 15 مجموعة NFT في يوم الإطلاق نفسه. علاوة على ذلك ; ستكون مجموعات NFT متاحة على موقع أمازون الإلكتروني ويمكن رؤيتها من خلال النقر على علامة التبويب “سوق أمازون الرقمي”. لن يتم شراء NFTs إلا من حساب Amazon ومن خلال بطاقة ائتمان.

تتيح خدمة NFT عبر منصة Amazon للأشخاص الذين ليس لديهم وصول إلى محافظ الكريبتو مثل Metamask شراء NFTs. تدعي أن أمازون كانت تخطط بالفعل لإطلاق خدمات NFT منذ العام الماضي. ومع ذلك ، تم تأجيل الإطلاق بعد انهيار FTX.

كريبتو مرتبط بسوق Amazon NFT في يناير ، دخلت Amazon Web Services في شراكة مع Ava Labs في محاولة لتسريع اعتماد تقنية blockchain. مع إطلاق سوق NFT ; تتخذ Amazon خطوة أخرى في النظام البيئي Web3. ينضم إلى عمالقة آخرين مثل Meta و Google.

إن AWS دخلت أيضًا في شراكة مع Chainlink (LINK) لحل إنشاء العقدة. علاوة على ذلك ، ربطت Amazon Web Services أيضًا بـ blockchain العامة VeChainThor لخدمات إدارة الكربون المستندة إلى blockchain.

أشارت تقارير سابقة أيضًا إلى أن أمازون تدفع خطة Amazon NFT لإطلاقها في الربع القادم. يبدو أن الشركة تخطط لجعل عملائها يلعبون ألعاب الكريبتو ومكافأتهم بـ NFTs المجانية.