إيلون ماسك يصرح بأن شركة X ستصبح نصف النظام المالي العالمي

قام إيلون ماسك بإعادة تسمية شعار Blue Bird الشهير في Twitter إلى X. ويخطط أيضًا لدمج عملاق الوسائط الاجتماعية بأنظمة الدفع في جميع أنحاء العالم. قد يكون المستخدمون قادرين على إرسال الأموال واستلامها عبر Twitter’s X . كما ألمح الملياردير في مقابلة أجريت معه مؤخرًا.

كان ماسك متفائلاً بشأن X وتوقع أن يصبح تكامل المدفوعات نصف النظام المالي العالمي. ومع ذلك ، فقد حذر من أن نجاحه لن يكون ممكنًا إلا إذا سارت الأمور في مكانها كما هو مخطط لها وتم تنفيذها بشكل صحيح.

قال ماسك: “سيصبح X نصف النظام المالي العالمي” . مضيفًا “إذا تم القيام به بشكل صحيح”. لم يكشف رائد الأعمال التكنولوجي عن مزيد من التفاصيل حول أنظمة الدفع لكنه أوضح أن تويتر يمكن أن يأخذ منعطفًا جديدًا في عالم المال.

غردت ليندا ياكارينو ، الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر . بأن شركة X بدأت للتو ، مما يشير إلى أنه سيكون هناك المزيد من التغييرات في الأحداث. “لسنوات ، دفع المعجبون والنقاد تويتر إلى تحقيق أحلام أكبر . والابتكار بشكل أسرع ، وتحقيق إمكاناتنا العظيمة. سيفعل X ذلك وأكثر. لقد بدأنا بالفعل في رؤية شكل X خلال الأشهر الثمانية الماضية من خلال عمليات إطلاق الميزات السريعة. لكننا ما زلنا في البداية “، غردت.

تويتر يمكن أن يتحول إلى نظام مالي لم يخجل الملياردير أبدًا من تجربة التغييرات في تطبيق الوسائط الاجتماعية على أمل تحسينه. قبل بضعة أشهر فقط . قام Musk بتغيير رمز تويتر الشهير إلى شعار دوجكوين.

ارتفع سعر DOGE/USD بعد أن أصبح شعار Twitter ولكنه انخفض بعد أن تم تغييره مرة أخرى إلى الطائر.

لذلك ، لم تكن فكرة ماسك عن تحويل التطبيق إلى نظام مالي مفاجأة ، حيث كان رائد الأعمال في طليعة الابتكار.